جامعة الحديدة : تواصل مباريات وأنشطة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الخماسية :

الاعلام الجامعي
19/شعبان/1444هجرية
الموافق11/مارس/2023م

لليوم الخامس على التوالي تواصل جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في يومنا هذا الخميس مباريات وأنشطة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الخماسية في رحاب الصالة الرياضية المغلقة بكلية التربية البدنية بشارع فلسطين.

حيث افتتح اليوم الخامس من البطولة بمبارة حماسية جمعت فريق كلية التجارة والإقتصاد مع فريق كلية التربية البدنية الرياضية وانتهت بفوز فريق كلية التجارة بفارق هدف واحد على فريق كلية التربية بواقع 2/3.

لتبدأ بعد ذلك المباراة الثانية والتي وسمت بالغير متكافئة بين فريقي كلية الهندس وفريق مركز التعليم المستمر لتنتهي بالفوز الساحق لفريق كلية الهندسة بواقع 1/7.

ليختم اليوم الخامس من البطولة بمبارة فريق كلية التربية باجل في مواجهة فريق كلية طب الأسنان وانتهت بفوز فريق كلية باجل بواقع 1/4.

حضر مباريات اليوم الخامس من البطولة الأستاذ / جميل القباطي مدير عام رعاية الشباب والأنشطة الرياضية ولجنة تحكيم مباريات اليوم من عبدالسلام هيجان وعارف الوصابي وأسامة الرضي وجمع غفير من المشجعين من طلاب الجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0FuWhdRPZRD6K7AtgecsUDAgxo9qYooakxkM9ULu8jygxMqxria9pnQwGgQxtUQNCl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz