مجلس جامعة الحديدة يعقد اجتماعه الدوري السادس ويقر نتيجة الدورة الأولى ويعلن عن فتح باب الترشح للدورة الثانية من جائزة جامعة الحديدة للتميز البحثي.

الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة
22 شعبان 1444هـ/14 مارس 2023م

عقد مجلس جامعة الحديدة اليوم الثلاثاء اجتماعه الدوري السادس للعام 1444هــ الموافق 2023م برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أحمد أمين الأهدل رئيس الجامعة. حيث بدء المجلس أعماله بقراءة آيات من القران الكريم ثم استعرض أمين سر المجلس الأستاذ عبدالله عمر الاهدل امين عام الجامعة محضر الاجتماع السابق رقم (5) وأقره الأعضاء بالإجماع. واستعرض المجلس المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال حيث تم تسويات وترقيات عدد من أعضاء هيئة التدريس، كما تم اعتماد منح درجات الماجستير لعدد أربعة طلاب واعتماد نتائج البكالوريوس والمعدلات التراكمية وبحسب ما قدمته الكليات. واقر المجلس ضرورة المتابعة المستمرة والحثيثة للكليات والمراكز لتقارير الأداء الأكاديمي من واقع الممارسة الفعلية وشدد على استمرار الإنجاز المحقق من الجامعة في انتظام مجالس الأقسام والكليات والمجالس الأخرى المتخصصة.
كما أقر المجلس النتيجة المرفوعة من اللجنة العلمية ولجنة التحكيم لجائزة جامعة الحديدة للتميز البحث في دورتها الأولى 2022م وقرر الإعلان عن بدء التقدم للترشح للجائزة في دورتها الثانية 2023م مثنياً على الجهود المميزة المبذولة من كلى اللجنتين ومركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة. كما استعرض الأعضاء مجموعة من الموضوعات ذات العلاقة بالشأن الأكاديمي والتعليمي والتي تصب في مصلحة الجامعة ودورها في خدمة المجتمع.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02eCnCWNG2wT8rGnxPsDhbfcaNNsJiXorcAoDNRsKaFdhya2wCpzKRb4nQQ3ievgqMl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz