جامعة الحديدة: اجتماع لمجلس التطوير وضمان الجودة يناقش عددا من القضايا.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

عقد يوم الاربعاء السابع من رمضان ١٤٤٤ الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٣ الاجتماع الدوري لمجلس التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل رئيس الجامعة رئيس المجلس وفي الاجتماع الذي بداه رئيس المجلس بالترحيب بالاعضاء وشاكرا لهم لتفاعلهم في اجتماعات المجلس وترسيخ ثقافة الجودة.

فيما قرأ مقرر المجلس الاستاذ عبدالله عمر الاهدل امين عام الجامعة محضر الاجتماع السابق واقره. كما استعرض الاعضاء عددا من المواضيع المدرجة ضمن جدول اعماله حيث ناقش المجتمعون تقرير مستوى الانجاز بتقرير دراسة التقويم الذاتي لبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة مستعرضين ما تم انجازه وما تبقى والصعوبات التي تواجه الكلية والمركز في انجاز التقرير. واقر الاعضاء دعوة الكلية لحضور اجتماع استثنائي للمجلس يوم السبت القادم لمناقشة الموضوع باستفاضة واتخاذ القرارات والاجراءات اللازمة لانهاء دراسة التقويم الذاتي للبرنامج.
كما اقر المجلس المشروعات المقدمة من نيابة الدراسات العليا ومركز التطوير وضمان الجودة والكليات المعنية افتتاح برامج جديدة للماجستير والدكتوراه واقر في ذات الاجتماع وثائق توصيف بعض برامج البكالوريوس المقدمة من مركز التطوير وضمان الجودة بعد استيفائها للمعايير المحددة للتوصيف.
كما اقر المجلس ارجاع بعض الموضوعات المقدمة للمراجعة من قبل المجالس المختصة واستيفائها المتطلبات اللازمة للإقرار.