مناقشة الخطة الإعلامية لتغطية أعمال المؤتمر العلمي الثاني بجامعة الحديدة

أخبار محلية
10 أبريل , 2023

الثورة / أحمد كنفاني
ناقش اجتماع بجامعة الحديدة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الاهدل اليوم، الخطة الإعلامية الخاصة بتغطية فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت شعار ” الجزر اليمنية .. أهمية جيوستراتيجية – تنوع حيوي – أطماع خارجية” الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة 5-4 ذوالقعدة 1444هـ – 25-24 مايو القادم.

واستعرض الاجتماع، تقرير رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور عبدالاله عبدالله أبوعلي، الذي تضمن الاحتياجات والمهام والموجهات والتصورات الإعلامية لإبراز وتغطية اعمال المؤتمر من قبل مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقرؤة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الجامعة الحرص على إنجاح فعاليات المؤتمر وبما يحقق الأهداف المرجوة من اقامته .. موضحا أن المؤتمر العلمي الثاني يأتي في إطار الرؤية الوطنية لجامعة الحديدة وتنفيذا لخطتها الاستراتيجية 2025 من خلال توجيه اهتمامها العلمي والبحثي نحو ما يتعرض له الوطن من مؤامرات وعدوان.

وأشار إلى ان المؤتمر يمثل نموذجا طموحا للاهتمام بالمجال البحثي والعلمي من خلال مشاركة العديد من الباحثين والاكاديمين وشخصيات رسمية.. لافتا إلى أنه يهدف إلى كشف الأطماع الإستعمارية في الجزر اليمنية من وجهة نظر علمية وبحثية بحتة.

وأشاد الدكتور الأهدل بالخطة المقدمة من قبل اللجنة.. مؤكدا ضرورة التقيد بتنفيذها وأهمية التنسيق بين اعضاء اللجنة الاعلامية المشكلة للمؤتمر في رسم الخطط والبرامج الإعلامية والصحفية الخاصة بتوضيح أهداف ومحاور المؤتمر.

حضر الاجتماع، امين عام الجامعة عبدالله عمر، وأعضاء اللجنة الإعلامية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02RvRC8q9mQcodqm3jR35gGeuqsPFfDhLyfBFUA1BCjLTrCSuuy1P2UNjBgbW2CKAnl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz