جامعة الحديدة :لقاء تشاوري مع قيادة السلطة المحلية للتحضير للمؤتمر العلمي الثاني بالجامعة :

الاعلام الجامعي
12/شوال/2023م
2/مايو/1444هجرية

في إطار التحضيرات والإستعدادات الجارية لعقد المؤتمر العلمي الثاني بجامعة الحديدة عقدت قيادة الجامعة في صباح يومنا هذا الثلاثاء لقاء تشاوري برئاسة الأستاذ المجاهد محمد عياش قحيم محافظ المحافظة والاستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة لمناقشة التحضيرات والتجهيزات اللأزمة لعقد المؤتمر وبحث سبل التعاون المشتراك بين قيادة الجامعة والمحافظة والجهات ذات العلاقة لدعم وإنحاح فعاليات وأنشطة المؤتمر.

وفي الإجتماع أشاد محافظ المحافظة بقيادة الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية لدورها الكبير في إقامة مثل هذه الفعاليات العلمية العملاقة التي من شأنها زيادة مستوى الوعي المجتمعي بالجزر اليمنية وأهميتها على مستوى التنوع الحيوي والموقع الإستراتيجي وفضح المؤامرات والأطماع الخارجية فيها.

كما أشار إلى استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم و العديد من التسهيلات لإنجاح هذا المؤتمر الوطني والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى الحفاظ على سيادة هذه الجزر والتي هي جزء لايتجزء من أرض الوطن.

ودعا جميع الباحثين في اليمن في الشمال والجنوب إلى المشاركة في المؤتمر وجلساته العلمية وحث كل الجهات ذات العلاقة إلى التعاون مع الجامعة لعقد وإنحاح المؤتمر.

من جانبه أطلع رئيس الجامعة المحافظ والوفد المرافق له على التجهيزات والتحضيرات التي بدأت الجامعة في تنفيذها استعدادا للمؤتمر و على الإحتياجات اللأزمة لعقد المؤتمر وإخراجه بصورة مشرفة للمحافظة والجامعة.

كما أشاد بقيادة المحافظة للجهود الكبيرة التي تقوم لها لدعم الجامعة وفعاليتها وأنشتطتها العلمية والبحثية الواسعة على المستوى المحلي والخارجي.

ولفت الإنتباه إلى أهمية تظافر الجهود من جميع الجهات الرسمية والخاصة والمساهمة الفاعلة كل في إطار تخصصه في تنظيم وعقد هذا المؤتمر.

حضر الإجتماع الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والاستاذ عبدالواحد الحطامي رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة كما حضر رؤساء وأعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0311tuZaDJbdnr5mSyY6F7TRRsTDDUzyTtjwkpDTceZUyfgEYq14ZrMaGvhwQDApBl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz