جامعة الحديدة : استمرارا لاعمال الترميم والصيانة لمجمع كليات الفنون والزراعة وعلوم البحار استعداد للمؤتمر العلمي الثاني بالجامعة :

الاعلام الجامعي
11/شوال/1444هجرية
3/مايو/2023م

استمرار لأعمال الصيانة في مجمع كليات الفنون وعلوم البحار منذ الأسبوع الماضي و برعاية الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ألمشرف العام لأعمال الصيانة وذلك في إطار الإعداد والتجهيز لعقد المؤتمر العلمي الثاني بالجامعة في 25/24 من الشهر الجاري مايو.

حيث شملت أعمال الصيانة ترميم المدرجات الخاصة بالقاعات الدراسية بجميع كليات ومرافق المجمع اضافة إلى تركيب شبكات ري حديثة لحديقة المجمع ومشاتل كلية الزراعة وبناء غرفة خاصة للتحكم بالكهرباء في المجمع ناهيك عن العديد من التحديثات التي سوف تنفذ في الأيام القليلة القادمة في القاعة الرئسية للمؤتمر وغيرها من المرافق العلمية والحيوية في المجمع.

وفي تصريح للدائرة الإعلامية أكد رئيس الجامعة على الحرص الكبير من قيادة الجامعة على استفادة كليات المجمع من هذه الفعالية العلمية الوطنية العملاقة في ترميم البنى التحتية وإعادة صيانة وتأثيث العديد من المرافق والقطاعات الدراسية في المجمع.

مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود من جميع اللجان التحضيرية للمؤتمر لانجاز المهام الموكلة إليها في الفترة المحددة وعدم التواني في ذلك وذلك لقرب موعد عقد المؤتمر.

كما دعا جميع المؤسسات الرسمية والخاصة والجهات ذات العلاقة إلى الوقوف يد واحدة إلى جانب الجامعة لإنجاح فعاليات وأنشطة هذا المؤتمر الوطني الذي يمثل واجهة مشرفة للمحافظة بل اليمن بشكل عام.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02LfqtYePMNcofZikzZL2t7PC15GTzHTVMWQUWD9fKa9tUJWxu4PhxfqsFc39zpvpol&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz