جامعة الحديدة :طلاب المستوى الرابع قسم التمريص في زيارة ميدانية لمستشفى دار السلام للأمراض النفسية بالمحافظة:

الاعلام الجامعي
27/شوال/1444هجرية
17/مايو/2023م

في إطار السعي الحثيث من قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بربط الجانب النظري بالجانب التكبيقي والعملي وللاسبوع الثاني على التوالي يواصل طلاب كلية الطب والعلوم الصحية قسم التمريض مستوى رابع النزول الميداني إلى مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة.

وفي الزيارة استمع الطلاب إلى شرح مفصل من قبل موظفي المشفى عن كيفية التعامل الجيد مع المرضى والطرق الصحيحة في مخاطبتهم كما قاموا بتحذيرهم من بعض الحالات المرضية العدوانية.

كما تعرف الطلاب في الزيارة على الطرق المعتمدة لتقسيم عنابر الدار وتوزيع الحالات فيها بأعتبار نوع الحالة وسلوكها وردات فعلها فمنها الهادئة والخاصة والعدةانية.

وزار الطلاب والطالبات معظم الحالات الموجودة في المستشفى مع تسجيل بياناتهم والتشخيص المرضي لكل حالة من خلال استخدام العديد من الطرق الصحيحة في التواصل معهم.

وفي نهاية الزيارة تقدم ملتقى الطالب الجامعي بالشكر والتقدير نيابة عن الطلاب لإدارة المستشفى ولكل العاملين الصحيين والمرشدين في المشفى على حسن الاستقبال وتعاونهم مع الطلاب واعطائهم المعلومات التي من خلالها اصبحوا قادرين على ربط ما درسوه بالجانب التطبيقي في الميدان.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02ZdmERUta9WJEytQmW1jYv9jYTMJHUMewDw7Ti6iSQBRep4CoTLHfZUwoScHUni6Al&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz