جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يتفقد سير العمل في إنشاء أربعة معامل لكلية الزراعة :

الاعلام الجامعي
7/ذي القعدة/1444هجرية
27/مايو/2023م

في اطار الإهتمام الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب التطبيقي والعملي في العلمية الدراسية للطلاب قام الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة في صباح يومنا هذا السبت بزيارة ميدانية تفقدية لمجمع الفنون الجامعي للاطلاع على سير العمل الجاري لإنشاء وتأثيث أربع معامل تطبيقية خاصة بكلية الزراعة.

وفي الزيارة أكد رئيس الجامعة على أهمية السرعة في إنشاء المعامل وتأثيثها وتزويدها بالأجهزة اللازمة ليتسنى للطلاب التطبيق واجراء التجارب فيها في بداية العام الدراسي الجديد 1445هجرية الموافق 2024-2023م.

كما أشار رئيس الجامعة إلى الأهتمام الكبير الذي توليه رئاسة الجامعة بكلية الزراعة وتجويد مخرجاتها لتكون رافد من أهم الروافد الوطنية المساندة للثورة الزراعية في البلاد للوصول إلى الإكتفاء الذاتي والتخفيف من فاتورة المستورد.

ولفت الإنتباه إلى ان قيادة الجامعة وعمادة الكلية على استعداد لعقد المزيد من الشراكات مع الجهات ذات العلاقة لدعم الكلية وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فيها خاصة في الجانب التطبيقي والعملي.

رفق رئيس الجامعة في الزيارة الاستاذ/ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة و الأستاذ /عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة وكان في استقباله الأستاذ الدكتور /محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة و الأستاذ الدكتور /علي البناوي عميد كلية الهندسة وعدد من موظفي واداري المجمع.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid021rJTuGe5LqyCt3yzDXi2o4zp2gnWEhBe3EkUZCwV5gSRdBsM7UyrZ9ReLAYy1P3Rl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz