جامعة الحديدة: اعتماد عضوية الجامعة ومجلاتها في Crossref وحصولها على المعرف الرقمي DOI.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

تلقت جامعة الحديدة اليوم الاربعاء رسالة بالموافقة على اعتماد حساب جامعة الحديدة من Crossref تفيد بعضوية الجامعة ومنحها رقم المعرف الرقمي 10.59846 لتتمكن من ربط المحتوى الخاص بمجلاتها بالشبكة العالمية للبحث في الانترنت عبر رقم المعرف الرقمي للبحوث الصادرة ضمن مجلات جامعة الحديدة.

وبحصول الجامعة على المعرف الرقمي DOI وتسجيلها من خلال منصة نظام المجلات المفتوحة (OJS) وترقيم جميع الأبحاث المنشورة في مجلات الجامعة فإن ذلك من شأنه أن يسهم في توثيقها وفهرستها عالميا.

يأتي هذا الانجاز في ظل الجهود التي تقوم بها قيادة الجامعة وفريق العمل المساند من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة وتوفير المتطلبات اللازمة للتوفيق والنشر الرقمي عبر النظم المعمول بها في الدوريات والمجلات العالمية. وكل ذلك يدخل ضمن الخطوات التنفيذية للخطة الاستراتيجية للجامعة فيما يخص تحديث وتطوير مسار النشر والبحث العلمي وتشجيعه ووفقا لموجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02t639a6KYPjrpR35dhNKkUfpQp7zw9L8LkUH2ujBUp4vo8B3nBnWGfWW8R3iyrxnfl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz