جامعة الحديدة تجري إمتحان القبول والمفاضلة للطلاب المتقدمين لشعبة الطب البشري للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023-2024م:

الاعلام الجامعي
4/محرم/1445هجرية
22/يوليو/2023م

أجرت جامعة الحديدة بعد ظهر يومنا هذا السبت وبرعاية وإشراف مباشر من الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة إمتحان القبول والمفاضلة للطلاب المتقدمين لشعبة الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023-2024م حيث تقدم للإمتحان (273)طالبة وطالبة يتنافسون على (15)مقعدا للنظام العام و(5)مقاعد للمتقدمين من المديرية الريفية المحتاجة للتخصص و (5) للمتقدمين من أبناء منتسبي الجامعة.

وفي تصريح للدائرة الإعلامية أشار رئيس الجامعة إلى تميز إمتحان هذا العام من خلال توفير الأجواء المناسبة للطلاب والتكيف الجيد للقاعات الإمتحانية خاصة في ظل إرتفاع درجات الحرارة العالية في المحافظة إضافة إلى الفصل بين الجنسين في القاعات.
وأكد على حرص قيادة الجامعة على الشفافية العالية في إجراء العملية الإمتحانية في كل مراحلها بدء من إجراء الإمتحان مرورا بالتصحيح والمراجعة وانتهاء بإعلان النتائج.
ولفت الإنتباه إلى الطاقة الإستعابية المحدودة للكلية خاصة بعد الإستهداف الممنهج لمبناها الرئيسي من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم وخروج المبنى الخدمة تمام.

أشرف على العملية الإمتحانية الأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور /عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ الدكتور /محمد سهيل عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور / مجيب العبسي كنترول الكلية والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة ومجموعة من رؤساء القاعات الإمتحانية والملاحظين فيها.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0YtfTyLxckuiHCDaDvxcRxJwtb4fw4xf9gpR1gqr9dqZCLTgJufEstd9MpoZhTqZnl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz