جامعة الحديدة : رئيس الجامعة في زيارة تفقدية لكلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية ومركز التعليم المستمر بباجل :

الاعلام الجامعي

12/محرم/1445هجرية
30/يوليو/2023م

في إطار المتابعة المستمرة والإشراف المباشر من قيادة جامعة الحديدة لجميع الكليات في المحافظة وريفها نفذ الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة زيارة تفقدية لكلية التربية والعلوم التطبيقية والتقنية ومركز التعليم المستمر بباجل للإطلاع والإشراف المباشر على العملية التعليمية والأكاديمية فيها.

وفي الزيارة طاف رئيس الجامعة بقاعات ومعامل الكلية للإطلاع على مستوى الجاهزية لإستقبال العام الدراسي الجديد 1445هجرية .
ليعقد بعدها إجتماع مع عمادة الكلية و الكادر الأكاديمي والإداري وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي و مناديب الأقسام فيها لمناقشة سير الإمتحانات النظرية والعملية لاقسام مركز التعليم المستمر وتحديد موعدها في نهاية هذا الأسبوع.
كما تطرق الإجتماع إلى أهمية استكمال التطبيق الميداني لطلاب التخصصات الطبية بالمركز والتنسيق مع المستشفيات للبدء في ذلك .
ووجه رئيس الجامعة بتأهيل وتطوير وتحديث معامل الكلية واستخدام الاجهزة والادوات المعملية المتواجده في مجازن الكلية لتجهيز معمل القبالة لتعزيز التطبيق العملي للطلاب.
ليختم الإجتماع بالمناقشة مع مندوبي ومندوبات الأقسام وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي بالتعاون والتنسيق مع عمادة الكلية لتفعيل المبادرات المجتمعية والمحافظة على الأنشطة الثقافية والتوعوية ومحاربة الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة بمختلف أشكالها وصورها.

استقبل رئيس الجامعة في الكلية الأستاذ الدكتور /محمد طاهر معجم عميد الكلية ونوابه وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي بالكلية وقد رافق رئيس الجامعة الدكتور عصام عقلان عميد مركز التعليم المستمر الحديدة والاستاذ محمد عصام أمين عام ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02BsfcbhwgJ59V9yPrF368pz6iZ6pGbJZbSE9A9xcty5CNAGJVzngUQv9YFeq2FjRBl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz