جامعة الحديدة: رئيس الجامعة يزور كلية طب الاسنان ويوجه بسرعة تجهيز عشر عيادات اضافية.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.
١٥ محرم ١٤٤٥ه –٢ أغسطس ٢٠٢٣م.

زار الاستاذ الدكتور محمد احمد الأهدل رئيس الجامعة اليوم الاربعاء كلية طب الأسنان حيث التقى رئيس الجامعة والفريق المرافق بعمادة الكلية واستمع الى شرح مفصل من عميد الكلية الاستاذ الدكتور عزالدين معاد الى ماتم إنجازه خلال الفترة القليلة الماضية من اصلاحات على مستوى تأهيل العيادات وانتظام العملية التعليمية وعقد الامتحانات في مواعيدها المقرة حسب الجدول الزمني المعتمد. حيث أشاد رئيس الجامعة والفريق المرافق له بما تم من اصلاحات في الكلية مشيدا بتفاعل أعضاء هيئة التدريس وعمادة الكلية وكادرها الاداري.

كما استمع الى مجموعة من مشكلات الطلبة ووجه الدكتور محمد عيدروس والدكتور سامي السقاف نائبي عميد الكلية بسرعة حلها والاسراع في انجاز واعتماد نتائج الخريجين من الدفع السابقة. مشيرا إلى أن مناخ العمل يجب أن يتسم بالإيجابية لتحسين مستوى الكفاءة الاداء وبما ينعكس على جودة العملية التعليمية ومخرجات الكلية.

كما طاف بالعيادات والمكاتب ومرافق الكلية ووجه عميد و نائب عميد الكلية بسرعة تجهيز الاولى لعشر عيادات ستتكفل الجامعة بتجهيزها لتكون ضمن العيادات العاملة والتي يتم التطبيق فيها واستخدامها بما يعزز الكفاءة والمهارات المهنية اللازمة.

رافقه خلال الزيارة كل من الاستاذ الدكتور محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والاستاذ الدكتور أحمد الزراعي مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والاستاذ الدكتور أحمد عزي صغير مستشار رئيس الجامعة والدكتور عبدالله محمد النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والاستاذ عبدالله عمر الاهدل أمين عام الجامعة والاستاذ جميل القباطي مدير عام رعاية الشباب والاستاذ عبدالله طاهر مدير الدائرة الاعلامية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0BPbp85WryfgwRe5vUaTQGDhRzUFpZKDCbrrUfGEFpaPP6r1BRcLmGy3kKaBG7wWxl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz