جامعة الحديدة: صدور العدد السابع عشر يونيو2023 من مجلة تهامة.

الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة.

صدر أمس الأربعاء العدد السابع عشر من المجلد التاسع من مجلة تهامة يونيو 2023م الصادرة عن نيابة الدراسات العليا بجامعة الحديدة وهي مجلة علمية محكمة نصف سنوية عامة التخصصات تستقبل البحوث مجالات العلوم الطبية والتطبيقية والانسانية المختلفة حيث ضم الإصدار الجديد سبعة بحوث قانونية ولغوية وإدارية وتاريخية ورياضية لباحثين من جامعات يمنية مختلفة.
هذا وتعد المجلة ضمن المجلات العلمية المميزة والتي لديها ترقيم دولي للنسختين المطبوعة والالكترونية والتي تتلقى بحوثاً من مختلف الجامعات اليمنية والجامعات والمؤسسات الأكاديمية العربية وهو ما أعطاها ميزة الانتشار المحلي والاقليمي وهي مسجلة في منصة نظام المجلات المفتوحة (OJS) ويصدر هذا العدد متضمنا المعرف الرقمي DOI لكل بحث منشور وهوما من شأنه أن يسهم في توثيقها وفهرستها على مستوى المجلات العربية.
وتضم هيئة تحريرها وهيئتها الاستشارية اساتذة وباحثون يمنيون وعرب مرموقين في مجالات النشر التي تغطيها المجلة وتحظى المجلة بالدعم والتشجيع والمتابعة من قبل رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي. وتتبع إدارة المجلة نظام الإدارة الالكترونية للمراجعة والنشر مما يتيح لها الوصول إلى مستويات أفضل بين مثيلاتها من المجلات وقد حرصت إدارة المجلة على توجيه خطابات شكر للمراجعين للبحوث والذين قدموا ملاحظاتهم العلمية القيمة على البحوث المرسلة بغرض التقييم والمراجعة وفق منهجيات ومعايير محددة.
يمكن الاطلاع على الأبحاث المنشورة في هذا الإصدار والإصدارات السابقة يمكن زيارة الرابط الآتي: tehama-journal.com
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02mrugDruhN8QZXQyaEw1DXVzNfkyU3cTi9iFeseTovM3zXM2p1bNLDQ5GKR9iYVWSl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz