جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية قسم الدراسات الإسلامية :

الاعلام الجامعي

9/محرم/1445هجرية
الموافق 27/يوليو/2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي وإشراف الأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أقيمت في صباح يومنا هذا الخميس المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب ( أحاديث أحكام السبلين الجنائية في الكتب التسعة ومصنفي عبدالرزاق وابن أبي شيبة “دراسة تحليلية”) المقدمة من الباحث /عمر أحمد محمد هامل حسني تحت إشراف : أ.م.د/إبراهيم عبدالله جابر.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من /
أ.م.د/عبدالله علي محسن القليصي -مناقشا داخليا-رئيسا.
أ.م.د/إبراهيم عبدالله جابر -مشرفا – عضوا
د/أحمد عبدالوهاب محمد العمري- مناقشا خارجيا- جامعة صنعاء.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الرسالة التي قدمها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة وتفردها وما تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإيجازة الرسالة لإستكمال الحصول على درجة الماجستير.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور /عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة الأستاذ الدكتور /محمد سالم الوصابي مستشار رئيس الجامعة للبحث والنشر العلمي والأستاذ /ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة ومجموعة من طلاب الدراسات العليا وأصدقاء وذوي الباحث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02eE4Yx3TapyecFNq6kAmYpuE4t29XoDkVW6FcUshFddrtuHTG6wsDHGokmmpnk4Awl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz