جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع التخرج لطلاب قسم علوم وتقنية الحاسوب كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه.

الإعلام الجامعي:

الخميس الثاني من شهر المحرم ١٤٤٥ه‍

الموافق ٢٠٢٣/٧/٣٠م ب

رعاية الاستاذ الدكتور محمد احمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة ومتابعة عميد الكلية د.محمد عبده كيال وإشراف الدكتور جميل راشد استاذ وتقنية المعلومات بكلية هندسة الحاسوب وبحضور الأخ نائب العميد لشؤون الطلاب د سمير شملة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم وجمع من الطلاب جرى اليوم مناقشة مشاريع تخرج طلاب الدفعة الرابعة بقسم علوم وتقنية الحاسوب حيث توزع طلاب الدفعة إلى أربع مجموعات وكل مجموعة قامت باستعراض مشروعها أمام الحاضرين وتم مناقشة كل مجموعها ومن قبل الحاضرين والمشرف على إعداد مشروع التخرج وقدم الطلاب إجابات لكل الاستفسارات التي طرحت مع العلم أن عناوين مشاريع التخرج على النحو التالي:
1.المشروع الأول : تطبيق المسافر المجموعة الأولى
2.المشروع الثاني : منصة التسوق الألكتروني المجموعة الثانية .
3.المشروع الثالث: نظام إدارة بنك الدم المجموعة الثالثة.
4.المشروع الرابع : نظام إدارة دفتر حسابات.
وبعد استعراض ومناقشة كل مجموعة لمشروعها إستمع الطلاب إلى توجيهات المشرف د. جميل راشد وبعض أعضاء هيئة التدريس وقد حدد المشرف مواقع التعديلات لكل مجموعة على أن يتم التعديل خلال اسبوع. وقد أشاد الجميع بالمشروعات التي قدمها الطلاب والجهود التي بذلوها من اجل الوصول إلى هذا المستوى متمنين لهم التوفيق في حياتهم العملية والعلمية .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0XbkEoYrKjc1LZaZp3FNk4xYcDuVbgcHTpxaKgrYbvyNzGQaAFfFvmKvgjXbgNKpJl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz