جامعة الحديدة : نيابة الدراسات العليا تدشن الدورة التدريبية في النشر في المحلات العلمية المصنفة وكيفية التقديم لها :

الإعلام الجامعي

12/محرم/1445هجرية
30/يوليو/2023م

استمرار للحراك العلمي والبحثي وتطويره بجامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا دشنت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة في صباح يومنا هذا الأحد الدورة التدريبية في النشر في المجلات العلمية المصنفة وكيفية التقديم لها للمجموعة الأول من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة والتي تستمر خلال الفترة من 15/12 من شهر محرم الجاري.

وفي التدشين أكد الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أن هذه الدورة التدريبية تعد من الدورات المتقدمة التي تنفذها النيابة بالتعاون مع مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة والتي تستهدف بالدرجة الأولى أعضاء هيئة التدريس المساعدين وأساتذة الجامعة.
مشيرا أن هذه الورشة التدريبية من شأنها أن ترتقي بالبحث العلمي في الجامعة والنشر على وجه الخصوص في المجلات الدولية ولتكون بذلك الجامعة تنافس قريناتها على المستوى المحلي والإقليمي في التصنيفات العالمية.
ولفت الإنتباه إلى أهمية المشاركة الفاعلة في هذه الدورات والورش من منتسبي الجامعة وكوادرها وذلك للإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية والبحث والنشر العلمي في وتطوير وتحديث طرقه وأساليبه.

حضر التدشين الأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة والأستاذ الدكتور / محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا مدرب الدورة و الدكتور/ فؤاد هبه رئيس وحدة التأهيل والدعم الفني بالمركز والأستاذ /ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة كما حضر التدشين المشاركين في الدورة من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Yjw6GuZCKq4cd2BZ6swenyBqwLqiPb88DqFAt8Jfz4UzcW3RMfzFfrqsp3xWeUKKl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz