جامعة الحديدة : لقاء بمناديب الأقسام والمستويات الدراسية بكلية الهندسة :

الاعلام الجامعي
18/محرم/1445هجرية
6/اغسطس/2023م

في إطار التحضيرات العملية لإستقبال العام الدراسي الجديد 1445هجرية الموافق 2023-2024م وبتوجيه من الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة التقى الأستاذ الدكتور/ علي بنادي الزبيدي عميد كلية الهندسة بمناديب الأقسام والمستويات الدراسية لمناقشة الإستعدادات والتجهيزات لبدء وتدشين العام الدراسي الجديد.

وفي الإجتماع رحب عميد الكلية بمناديب الأقسام والمستويات وتقل لهم تحيات والتهنئة من رئيس الجامعة بتدشين العام الدراسي الجديد.
كما أطلعهم على اللوائح المعتمدة لشؤون الطلاب في الجامعات اليمنية وأكد لهم على أهمية الإلتزام بما فيها من الحقوق والواجبات وعدم مخالفتها.
واستعرض العميد الواجبات التي يجب على مناديب الأقسام والمستويات العمل بها والتعاون مع عمادة الكلية في تنظيم العملية الدراسة وتنشيط المبادرات المجتمعية في الكلية وخارجها.
ولفت العميد الإنتباه إلى تفعيل الجانب الثقافي في الكلية من خلال المداومة على إحياء البرنامج الثقافي الأسبوعي والمساهمة في إقامة الفعاليات الوطنية والدينية والتي من شأنها زيادة الوعي وتصحيح الثقافات المغلوطة ومقارعة الحروب الناعمة بمختلف أشكالها وصورها.

حضر الإجتماع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومسؤول ملتقي الطالب الجامعي بالكلية.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0LtM93NHQavAXxYb7SDEKPSzNRUEgLtkkAXyt4U6vvm2KDKMLmHQu5FzurwnoSGe5l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz