جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج قسم التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة :

الاعلام الجامعي
29/محرم/1445هجرية
16/اغسطس/2023م

ضمن الحراك البحثي والعلمي الذي تقوده جامعة الحديدة لتجويد مخرجات كلياتها وأقسامها وبرعاية الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وبمتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور /محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة نوقشت في صباح يومنا هذا الأربعاء مشاريع تخرج قسم التصميم الداخلي في رحاب قاعة الشهيد الصماد بالكلية .

وفي مراسيم التدشين أعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لرؤيته هذه المشاريع الإبداعية الدقيقة للطلاب والتي تدل على التحصيل النظري الجيد والذي انعكس ايجابا على دقة التصميم الداخلي وجمال مظهره الخارحي.
كما أشاد الأهدل بالجهود المبذولة من عمادة الكلية والكوادر التدريسية والطلاب لإخراج هذه المشاريع بهذه الصورة النموذجية الراقية وفق أعلى المعايير والمقاييس الدولية المعتمدة في ذلك.
موكدا على استمرار رئاسة الجامعة في دعم هذه الكلية النوعوية وتجويد مخرجاتها لتكون رافد من أهم الروافد للنهوض بالوطن وإعادة إعماره من الأثار التدميرية للعدوان والحصار.

من جانبه أشار عميد الكلية إلى أهمية هذه المناقشة العلنية في الإعلان عن هذه المشاريع والترويج لها والتعريف بمخرجات الكلية من خلال هذه المشاريع الأبداعية وربطها بالمجتمع وإحتياجاته.
كما أشار إلى الخطوات المتقدمة التي تخطوها الكلية في تطوير مناهجها وتجويد مخرجاتها وفتح برامج الدراسات العليا فيها رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر.
ليختم بالإشادة بقيادة الجامعة ممثلة في رئيسها لدعمها الكبير لإستمرار العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية وتطويرها ودعا المجتمع والجهات ذات العلاقة إلى خلق الشراكات الفاعلة مع الكلية لتبادل الخبرات وخلق الفضاءات الرحبة للتطبيق العملي للطلاب.

تكونت لجنة مناقشة المشاريع برئاسة الأستاذ الدكتور /محمد حامد المقري عميد الكلية و عضوية كل من الأستاذ /قاسم القليصي والأستاذ /عدنان الجبلي والأستاذة /أبرار باقاضي والأستاذة/ مروة الخضر.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور /العزي فقيه عميد كلية الزراعة والأستاذ الدكتور / عارف الصغير عميد كلية علوم البحار ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من أهالي وذوي الخريجين وطلاب وطالبات الكلية.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Ure1e6VYrU3T4WTVqtLXvJxEmURrXPkEo1v1i9pUotbJdqezRJman1aJm7mW8zoil&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz