جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية قسم العلوم التربوية :

الاعلام الجامعي
7/صفر/1445هجرية
الموافق 24/اغسطس/2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي وإشراف الأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أقيمت في صباح يومنا هذا الخميس المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب ( فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم النشط في تنمية قيم المواطنة لدى الطلبة المعلمين بجامعة الحديدة) المقدمة من الباحة/ ماجدة عبدالستار عبدالله قاسم الأهدل تحت إشراف : أ.د/ عزالدين حسن معاد.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من /
أ.د/ محضار أحمد حسن الشهاري – مناقشا داخليا – رئيسا.
أ.د/ أزهار محمد غليون – مناقشا خارجيا – عضوا- جامعة صنعاء.
أ.د/ عزالدين حسن معاذ – مشرفا – عضوا

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمتها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحثة من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة وتفردها وما تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لإستكمال الحصول على درجة الماجستير.

حضر المناقشةأ.م.د/ علي حميد معاد أستاذ المناهج وطرق التدريس بالجامعة ، د/ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا، ومجموعة من طلاب الدراسات العليا وزملاء وأسرة الباحثة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02mqictWbh9HEBcS8MLZF1iV4ihocKUeDEopELcjuQjoh5n3YqJu7ckdV2wQQG81o2l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz