جامعة الحديدة : إجتماع موسع للتحضير والتجهيز لفعاليات وأنشطة الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف 1445هجرية:

الاعلام الجامعي
12/صفر/1445هجرية
28/اغسطس/2023م

عقد في صباح يومنا هذا الإثنين إجتماع موسع بجامعة الحديدة برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ضم عمداء الكليات ومدراء العموم بالجامعة للتشاور و التحضير والتجهيز لفعاليات وإنشطة إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف 1445هجرية.

وفي الأجتماع أكد رئيس الجامعة على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة بين المسلمين والتي تكتسب عظمتها من مكانة وعظيم صاحبها عليه وعلى آله أزكى الصلاة وأتم التسليم فهي ليست حكرا على مذهب أو جماعة أو فئة بعينها.
مشيرا إلى أن قيادة الجامعة سوف تسعى بالتعاون مع عمداء الكليات إلى إحياء هذه المناسبة وإظهار البهجة والسرور بها بصورة نموذجية ومشرفة من خلال العديد من الأنشطة الثقافية والتوعوية تتوزع بين الفعاليات الخطابية والندوات التوعوية والأمسيات الروحانية إضافة إلى تعليق الزينة والعبارات الدالة على المناسبة.
كما لفت إنتباه الحاضرين في الإجتماع إلى ضرورة التحشيد لهذه الفعاليات والإنشطة والحضور والتفاعل معها والتعبئة الجماهيرية للحضور المشرف في الفعالية المركزية في المحافظة.

حضر الإجتماع الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة ومجموعة من عمداء الكليات ومدراء العموم وموظفي وإداري الجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0kfgc3eVmQ8w2tbRjiR5Pm1kvYzStHAHXQAEdcY8hfgLbTkuzZg6ihQg43s5aFyzCl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz