جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية قسم العلوم التربوية :

الاعلام الجامعي
17/صفر/1445هجرية
2/سبتمبر/2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي وإشراف الأستاذ الدكتور/محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
أقيمت في صباح يومنا هذا السبت ١٧ صفر ١٤٤٥ه‍ الموافق ٢سبتمبر ٢٠٢٣م الساعة التاسعة صباحا في مكتبة كلية الآداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب ( توظيف تطبيقات التلفون الذكي في الرقابة الإدارية وأثره على تحسين الأداء المدرسي في الجمهورية اليمنية) المقدمة من الباحث/ عبده مقبل عبدالله النقيب تحت إشراف : أ.د/ عزالدين حسن محمد معاد.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من /
أ.د/ محضار أحمد حسن الشهاري – مناقشا داخليا – رئيسا.
أ.م.د/ خليل محمد مطهر الخطيب – عضوا – جامعة صنعاء.
أ.د/ عزالدين حسن محمد معاذ – مشرفا – عضوا

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة و ما تفردها و تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لإستكمال الحصول على درجة الماجستير.

حضر المناقشة
أ.د/محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، د.محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي،د.دي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وزملاء وأسرة الباحث.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0niWNao8GLtrQK8MdnZT6djHuse5bZ9LMcWhXEyfzMbrH9REAs75wRK4fX57ueY2Ll&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz