جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعد أنعم:

الاعلام الجامعي
19/صفر/1445هجرية
4/سبتمبر/2023م

في إطار الشراكات المجتمعية التي تعقدها جامعة الحديدة مع الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة استقبل الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بعد ظهر يومنا هذا الإثنين الأستاذ /مروان عبدالدائم المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم وذلك لتعزيز الشراكة بين الجامعة والمجموعة في مجال الدعم وتبادل الخبرات والتطبيق الميداني للطلاب وخلق فرص العمل لهم.

وفي الزيارة أطلع رئيس الجامعة المدير الإقليمي على القاعة الكبرى بمجمع الفنون والمرافق التي أعادت المجموعة تأهيلها وتأثيثها ومدى إستفادة الطلاب منها سواء.
كما طاف الاستاذ عبدالدائم بقاعات مجمع كليات الآداب والفنون.
وختم زيارته بزيارة الأستوديو الإذاعي والتلفزيوني بكلية الفنون واطلع على التطبيق العملي للطلاب فيه ووعد بتحديث العديد من الأجهزة والمعدات فيه.
وكان ذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور / عبدالإله أبو علي عميد كلية الآداب والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة ومجموعة من أكاديمي وإداري وموظفي الجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0XAyjqUi2AjjRvp2wTmXPUdtbifwKAPZ5DgeLtrJyKKLcSAzHzTLEeJbUsD4JTYyPl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz