جامعة الحديدة : كلية الزراعة تقيم اليوم العلمي الأول لمناقشة سمنارات مشاريع تخرج الدفعة الأولى :

الاعلام الجامعي
21/صفر/1445هجرية
6/سبتمبر/2023م

ضمن الحراك العلمي والبحثي الذي تقوم به قيادة جامعة الحديدة وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / العزي فقيه عميد كلية الزراعة أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الأربعاء (اليوم العلمي الأول ) سمنار تسجيل مشاريع تخرج الدفعة الأولى للعام الجامعي 1445 هجرية الموافق 2022-2023م في جميع أقسامها ( الإنتاج النباتي – الإنتاج الحيواني والدواجن – الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية ).

وفي المناقشة أشاد رئيس الجامعة بعمادة الكلية وطلاب الدفعة الأولى للتميز الكبير الذي وصل إليه التحصيل النظري و التطبيق العملي والميداني من خلال خطط المشاريع التي قدمت اليوم.
مشيرا إلى أهمية ارتباط هذه المشاريع بالواقع من خلال وضع الحلول والمعالجات والبدائل في الجانب الزراعي والحيواني وصولا إلى الإكتفاء الذاتي والتخفيف من فاتورة المستورد.
لأفتا الإنتباه إلى ضرورة الشراكة الفاعلة مع العديد من الشركات والمؤسسات والهيئات والجهات ذات العلاقة لتنفيذ هذه المشاريع بالصورة النموذجية والواقعية في التوصيات والنتائج.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور / أحمد تقي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من طلاب وطالبات المستويات الأخرى بالكلية.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0VGtvqfDQ43hgYedBrRMhxaJRS1AYJZH37fpmkJFAM4z5UjHMBiG7xTz8PKcH34fml&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz