جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج قسم للهندسة البترولية بكلية الهندسة :

الاعلام الجامعي
21/صفر/1445هجرية
6/سبتمبر/2023م

ضمن الحراك البحثي والعلمي الذي تقوده جامعة الحديدة لتجويد مخرجات كلياتها وأقسامها وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وبمتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة نوقشت في صباح يومنا هذا الأربعاء مشاريع تخرج قسم هندسة الصناعات الغذائية في رحاب القاعة الكبرى بمجمع الفنون الجامعي الواقع على خط المطار.

وفي المناقشة أشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتقدم في التطبيق العملي الذي وصل إليه طلاب قسم الهندسة البترولية من خلال إنجاز هذه المشاريع الإبتكارية لإستغلال الثروات والرفع من مستوى الإقتصاد الوطني.
كما أكد على أهمية ارتباط مشاريع تخرج الطلاب في التخصص وغيره بالواقع الذي تعيشه البلاد جراء العدوان والحصار ووضع الحلول الإستراتيجية للنهوض بالبلاد من خلال هذه المشاريع.
ليختم بدعوة المؤسسات الحكومية والخاصة وجميع الجهات ذات العلاقة بتبني هذا المشاريع وتطويرها لتكون من الرافد الإقتصادية نحو تحقيق الإكتفاء الذاتي والإستغناء عن المستورد.

تكونت لجنة مناقشة المشاريع برئاسة الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد الكلية و عضوية كل من الأستاذ الدكتور / جلال العسكري رئيس القسم والدكتور / مصطفى الراشدي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة والأستاذ / حمدان العبسي أمين عام كلية الهندسةومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من أهالي وذوي الخريجين وطلاب وطالبات الكلية.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02uEGPQn43La3egZu4R4vs9rGB1kFRynEcPB4qzSeW6hFbWr6u4BE6yH99v6wFUH73l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz