جامعة الحديدة : إجتماع رئيس الجامعة مع ممثل اللجنة الزراعية والسمكية العليا :

الاعلام الجامعي
21/صفر/1445هجرية
6/سبتمبر/2023م

في إطار الشراكات المجتمعية التي تنفذها جامعة الحديدة مع المؤسسات الحكومية والخاصة عقد في يومنا هذ الإربعاء إجتماع بين قيادة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وبين وفد من اللجنة الزراعية والسمكية العليا برئاسة الأستاذ / ماهر السيد وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الإستثمار.

وفي الإجتماع ناقش رئيس الجامعة مع ممثلي اللجنة الزراعية والسمكية العليا دعم طلاب كليتي الزراعة و علوم البحار ودعم أعضاء هيئة التدريس في الكليتين.
كما بحث الإجتماع سبل التعاون والشراكة بين كلية علوم البحار واللجنة الزراعية السمكية العليا في تنفيذ العديد من الدراسات والأبحاث بالشراكة مع وزارة الثروة السمكية في الجوانب السمكية والبحري.
وتطرق الإجتماع إلى أهمية دعم كلية علوم البحار والبيئة بالمعدات والأجهزة المعملية الحديثة والمتخصصة.
ليختم الإجتماع بمناقشة استعداد الجامعة ممثلة بكلية التجارة والإقتصاد في إعداد دراسات الجدوى ودراسات سلسلة القيمة للقطاع السمكي

حضر الإجتماع الاستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عارف الصغير عميد كلية علوم البحار والأستاذ الدكتور / العزي الفقيه عميد كلية الزراعة والاستاذ الدكتور جازم الوصابي عضو هيئة التدريس بكلية علوم البحار والاستاذ اباذر الحوائجي مدير المتابعة بالجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0229iwWEzqJC7XXbfMUkidTBG2n7KLdHa4E33U8zGiFAvqC5zMUpn8r9SxWaxVPtVFl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz