جامعة الحديدة: مناقشة رسالة ماجستير بكلية الشريعة والقانون قسم القانون الخاص:

الإعلام الجامعي
24 صفر/1445هجرية
9 سبتمبر/2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي وإشراف الأستاذ الدكتور/محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
أقيمت في صباح يومنا هذا السبت ٢٤ صفر ١٤٤٥ه‍ الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢٣م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الدراسات العليا بكلية الآداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب ( الحيلة المشروعة في الشريعة الإسلامية والقوانين الوضعية- دراسة مقارنة ) المقدمة من الباحث/ إبراهيم سعيد أحمد عبدالودود تحت إشراف: أ.د/علوي صالح محمد مقبل العلوي.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من/
أ.م.د/ محمد علي محمد جباري – مناقشاً خارجياً – رئيساً.
أ.د/ علوي صالح محمد مقبل العلوي – مشرفاً عضواً
أ.د/حمود محمد إسماعيل العلوي- مناقشاً داخلياً – عضواً

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة و ما تفردها و تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لإستكمال الحصول على درجة الماجستير.

حضر المناقشة
د.محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي، أ.م.د/ أفراح عبده أحمد الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون – رئيس الدائرة القانونية بالجامعة، د.معاذ الشرعبي عميد مركز أنظمة وتقنية المعلومات، وأ.م.د/ عبدالله أحمد القليصي عميد المكتبات،د.دي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا، كما حضر المناقشة العميد الركن عقيل المقطري نائب مدير البحث الجنائي، والعقيد الركن صالح الكمال مدير إدارة مباحث الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي بالحديدة، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وزملاء وأسرة الباحث.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02HxDWJjeoh4SAVAb1xAhyTzuLQ2L2tnpP8vFTFeDdsJUtfcmCbFHT5P7AuXxc8fprl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz