جامعة الحديدة : رئيس الوزراء ومحافظ المحافظة يفتتح أربع قاعات جديدة  في مجمع الآداب الجامعي:

 

الاعلام الجامعي

27/صفر/1445هجرية

12/سبتمبر/2023م

 

في إطار مرحلة التعافي والإعمار التي تمر  به جامعة الحديدة من الآثار التدميرية والكارثية للعدوان والحصار وبرعاية المشير الركن /مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلي افتتح الدكتور / عبدالعزيز ابن حبتور رئيس مجلس الوزراء والدكتور / حسين مقبولي نائب  رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والأستاذ المجاهد /محمد عياش قحيم محافظ المحافظ برفقة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة أربع قاعات جديدة بمجمع الآداب الجامعي أنشأتها الجامعة بتمويل ذاتي.

 

وفي الإفتتاح أشاد رئيس الجامعة بهذه الزيارة الكريمة من القيادات العليا للدولة لجامعة الحديدة والإطلاع على الإنجازات التي حققتها في ظل العدوان والحصار والإستهداف الممنهج لمبناها وحرمها الجامعي الرئيسي.

مستعرضا العديد من الصعوبات التي تواجهها الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر البلاد منذ بداية العدوان والتصعيد على محافظة الحديدة.

كما دعى جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى تظافر الجهود والوقوف يدا واحد لإعادة أعمار الجامعة وبناها التحتية.

 

رافق دولة رئيس الوزراء في زيارته للجامعة الأستاذ / طه السفياني مدير مكتبه وكان في استقبال الأستاذ الدكتور / محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة ومجموعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid023yYxvqK1odhuA8rXm7uHjMmoB2MzfZ1SrRczSdbgVYTkNfVp7RFHr6hv417kQcUil&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz