جامعة الحديدة : زيارة لتكريم الجرحى في مجمع الساحل الغربي بالتعاون مع مكتب الإرشاد بالمحافظة :

الاعلام الجامعي
27/صفر/1445هجرية
12/سبتمبر/2023م

ضمن فعاليات وأنشطة جامعة الحديدة لإحياء الذكرى السنوية لمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1446هجرية وبرعاية ومشاركة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة نفذت الجامعة في صباح يومنا هذا الثلاثاء بالتعاون مكتب الإرشاد والتوجيه في المحافظة زيارة للجرحى في مجمع الساحل الغربي.

وفي الزيارة أكد رئيس الجامعة أن مناسبة المولد النبوي الشريفة تمثل فرصة ومحطة إجتماعية للتواصل بين أفراد المجتمع وتلمس وتفقد أحوال هؤلاء الأبطال الذي ضحوا من أجل هذا الوطن بدمائهم.
مشيرا إلى أهمية التكافل المجتمعي خاصة في هذه المناسبة لترتسم فرحة وبهجة مناسبة المولد النبوي الشريف على محيا الجميع.
كما لفت الإنتباه إلى الدور الكبير الذي قدمه جرحى الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن محافظة الحديدة وعن اليمن بأكمله والذي يجب أن يقبل بالتعزيز والإكرام ومشاركتهم هذه المناسبة.

شارك في الزيارة الأستاذ الدكتور / أحمد الزراعي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ/ عبدالرحمن الورفي مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة والشيخ/ علي صومل الأهدل رئيس وحدة العلماء والمتعلمين ومجموعة من عمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم وموظفي وإداري الجامعي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02zicmCzikJ85dF1F31yqKdyTRJJ73v4hyVwLDgPehniuXXnuQE1DARCzPxaoEQf8ol&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz