جامعة الحديدة : طلاب قسم الهندسة الغذائية بكلية الهندسة ينفذون زيارة علمية تطبيقية لمصنع نانا :

الاعلام الجامعي
28/صفر/1445هجرية
13/سبتمبر/2023م

في إطار الأهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة نفذ طلاب المستوى الرابع بقسم الهندسة الغذائية في صباح يومنا هذا الإربعاء زيارة علمية تطبيقية لمصنع نانا جنوب شرق المحافظة وذلك للإطلاع على العمليات التصنيعية والإنتاجية والتعرف عن كثب على خطوط الإنتاج في المصنع والآلية المتبعة في رقابة الجودة.

وفي الزيارة أشاد الأستاذ / أنور عبدالوهاب مدير المصنع في استقباله للطلاب بالمستوى العلمي العالي والنموذجي الذي وصل إليه خريجي الهندسة الغذائية بجامعة الحديدة من خلال انضماهم إلى العديد من المصانع والشركات ورفع معدلات الإنتاج وجودته فيها ومنها مصنع نانا.
كما أثني على قيادة الجامعة وعمادة الكلية ورئاسة القسم لحرصها الدائم على ربط مخرجاتها بسوق العمل من خلال فتح قنوات للتواصل والمعرفة وتبادل الخبرات مثل هذه الزيارات العلمية المثمرة.

من جانبه أشاد الدكتور / جلال العسكري رئيس قسم الهندسة الغذائية بأدارة مصنع نانا للدور الذي تسهم به في دعم العملية التعليمة في قسم الهندسة الغذائية وتسهيل التطبيق العملي للطلاب والتعرف على ميدان العمل.
موكدا على أهمية مثل هذه الشراكات المجتمعية التي تعقد الجامعة مع المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم الأقسام ذات العلاقة وفتح المجال الرحب للتطبيق العملي للطلاب والتعرف على سوق العمل.

رافق الطلاب في الزيارة الأستاذة / أفنان العريقي المعيدة بالقسم.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0Jgp2FVxLb2mKsq3MVCnG2xiotpZQxaRJNZngw1aw8DkJVTUfqZpVMrWx6ovX6hQql&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz