جامعة الحديدة : احتفال تكريمي بكلية الفنون الجميلة لإستقبال الطلاب المستجدين وتكريم الطلاب الأوائل والمشاركين في المعارض المصاحبة للمؤتمر العلمي الثاني بالجامعة :

الاعلام الجامعي
5/ربيع أول/1445هجرية
20/سبتمبر/2023م

تزامن مع إحتفالات جامعة الحديدة بالذكرى السنوية لمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1445هجرية والذكرى التاسعة لثورة ألواحد والعشرين من سبتمبر وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة أقامت الكلية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي في صباح يومنا هذا الحفل التكريمي لأوائل الطلاب للعام الجامعي 1444 هجرية الموافق 2022-2023م وإستقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي 1445 هجرية الموافق 2023-2024م وتكريم المشاركين في المعارض الفنية المصاحبة للمؤتمر العلمي الثاني بالجامعة.

وفي مراسيم التكريم أعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بتدشين إحتفالات استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1445هجرية وتكريم أوائل الطلاب في العام الماضي والتي من المزمع إقامتها في جميع كليات ومراكز الجامعة.
مشيرا إلى أن هذه الإحتفالات تأتي في إطار الخطوات العملية لتنفيذ التوجهات الإستراتيجية للجامعة 2025 وانطلاقا من رسالة الجامعة الرامية إلى توفير بيئة تعليمية محفزة واستنادا لقيمها المشجعة على الإبداع والتميز.
ليختم بالتأكيد على استمرار دعم الجامعة لكلية الفنون الجميلة والإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية فيها من خلال تطوير وتحديث المناهج الدراسية وفتح برامج الدراسات العليا حتى تضاهي مخرجات هذه الكلية قريناتها على المستوى العربي والإقليمي.

من جانبه أكد عميد الكلية على أن هذا الإحتفال يأتي في إطار التأسيس ووضع اللبنة الأولى لتحفيز الطلاب على التنافس والتحصيل الدراسي المتميز على المستوى النظري والتطبيقي في جميع كليات الجامعة.
كما أشار العميد إلى الظروف الإستثنائية والغير مستقرة التي مرت بها الجامعة والكلية في السنوات التسع الماضية جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر والتى واجهتها الكلية بالصمود الأسطوري والذي تقطف ثماره اليوم في هذا الحفل التكريمي.
ليختم بالأشادة بقيادة الجامعة ممثلة في رئيسها وذلك للجهود الكبيرة التي يبذلونها في دعم الكلية وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فيها.

ليختم الحفل بتكريم الطلاب الأوائل للعام الجامعي 1444هجرية الموافق 2022-2023م بالشهائد التقديرية والدروع الرمزية كما تم تكريم رعاة هذا الحفل.

حضر الحفل التكريم الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور / عارف الصغير عميد كلية علوم البحار والبيئة والدكتور / سامي السقاف نائب عميد كلية طب الأسنان والدكتور /أحمد تقي نائب عميد كلية الزراعة والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة والأستاذ / أباذر الحوائجي مدير المتابعة بالجامعة ورجل الأعمال /عبدالجليل ردمان كما حضر الحفل مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية وأهل وذوي الطلاب وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0JvaRhrj9dunRdj8k8qxquTUMa98NTBPcXYgjEWSuYGndgDFswh9XJXzU9k3LKg4zl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz