جامعة الحديدة : إجتماع للتحشيد والتعبئة وتوزيع المهام للمشاركة في الفعالية المركزية في المحافظة إحياء للذكرى السنوي لمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1445هجرية :

الاعلام الجامعي
10/ ربيع أول /1445هجرية
25/سبتمبر/2023م

في إطار الفعاليات والإنشطة التي تنظمها جامعة الحديدة لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1445هجري عقد الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة إجتماع استثنائي طارئ مع عمداء الكليات ومدراء العموم بالجامعة و ممثلي ملتقى الطالب الجامعي لتنظيم عملية التعبئة والتحشيد وتوزيع المهام للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الجماهيرية الحاشدة بالمحافظة في الثاني عشر من ربيع أول الجاري.

وفي الأجتماع رحب رئيس الجامعة بالحاضرين في الإجتماع وحثهم على الأستنفار الإستثنائي في التعبئة والتحشيد للمشاركة الواسعة والمشرفة لمنتسبي الجامعة في هذه المناسبة العظيمة حبا وإخلاصا للحبيب المصطفى وإغاضة للأعداء والمرجفون من حاولوا تغييب وطمس هذه الذكرى خلال القرون الماضية.
مشيرا في حديثه إلى أهمية توزيع المهام و تظافر الجهود من الجميع في التنظيم والترتيب لحشود الجامعة وإكرام ضيوف رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتوفير كل يلزم في رسم اللوحة المحمدية كرد عملي وحاسم على من تجرأو للإساءة له ولكتاب الله.
ليختم بلفت الإنتباه إلى ضرورة استشعار المسؤلية من الجميع بعظيم هذه المناسبة ووجوب المشاركة فيها والتحشيد والتعبئة الواسعة لها.

حضر الإجتماع نواب رئيس الجامعة وأمينها العام ومجموعة من عمداء الكليات ومدراء العموم بالجامعة وممثلي ملتقى الطالب الجامعي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02gDRBer6QAAVaQYRCMndxtvpJyzmSwwmFqmo1gaUu8B95cuMbN9NuMHpMYd4ModDHl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz