جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية في الحديدة قسم اللغة العربية:

الإعلام الجامعي
16 ربيع الأول 1445هجرية
الموافق 1 أكتوبر 2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي، وإشراف الأستاذ الدكتور/محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الخميس المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة ب( العنوان في شعر عبدالعزيز المقالح – دراسة وصفية تحليلية) المقدمة من الباحث/ عبده أحمد علي ناصر حاسر.
إشراف: أ.د/ أمير فاضل سعد قائد.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.م.د/ منير عبده علي أنعم – مناقشاً خارجياً – رئيسا- جامعة صنعاء.
أ.م.د/ أمير فاضل سعد قائد- مشرفاً – عضواً
د/ عبدالفتاح إسماعيل عبدالله – مناقشاً داخلياً – عضواً.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة وتفردها وما تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لإستكمال الحصول على درجة الماجستير.

حضر المناقشة أ.م.د/ يوسف العجيلي عميد كلية التربية في الحديدة، د.عبدالإله أبو علي عميد كلية الآداب، أ.م.د/ عبدالله راجحي رئيس قسم اللغة العربية بكلية التربية في الحديدة، أ.م.د/ إبراهيم عبدالله جابر رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية في الحديدة، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وزملاء وأسرة الباحث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0smRbocVQLPWcXPYxb7zCFan8z2EKbQUiLnsrvtq8EtAtkjymcc2juEqFzJMcCcYfl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz