جامعة الحديدة : كلية التربية تنظم حفل تكريم الطلاب الأوائل واستقبال الطلاب المستجدين :

الإعلام الجامعي
30/ربيع الأول/1445هجرية
الموافق 15/ اكتوبر/2023م

تنفيذا للتوجهات الإستراتيجية لجامعة الحديدة وانطلاقا من رسالة الجامعة الرامية إلى توفير بيئة تعليمية محفزة واستنادا لقيمها المشجعة على التميز والإبداع وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد كلية التربية بالحديدة نظمت الكلية في صباح يومنا هذا الأحد حفل تكريم أوائل الطلاب للعام الجامعي 1444هجرية الموافق 2022 – 2023م واستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1445هجرية.

افتتح الحفل الأستاذ الدكتور / يوسف العجيلي عميد الكلية بكلمة رحب في مطلعها بالحاضرين في الحفل من قيادة الجامعة والكوادر التدريسية والإدراية وبالطلاب المكرمين وأولياء أمورهم.
كما أشار في كلمته إلى الهدف الجوهري من إقامة هذا الحفل المتمثل في تشجيع وتحفيز الطلاب على الجد والإجتهاد والتميز والإبداع إضافة إلى استقبال الطلاب المستجدين لهذا العام الجامعي 1445هجرية.
ليختم بمباركة الجهود المتميزة التي حققها أوائل الدفع في الكلية رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها الكلية والجامعة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر والنزوح إلى المقرات البديلة المؤقتة.

من جانبه أعرب الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة عن سعادته البالغة لمشاركته في هذا الإحتفال التكريمي لأوائل طلاب كلية التربية والذي يعد ضمن الخطوات العملية لتفيذ الخطط الإستراتيجية للجامعة 2025.
كما استعرض رئيس الجامعة العديد من مظاهر المعاناة التي مرت بها الجامعة خلال سنوات العدوان التسع الماضية والإستهداف الممنهج لمبانيها مما أخرج العديد من كلياتها عن الخدمة تماما ومنها مبنى كلية التربية.
مشيدا بالدور الكبير الذي قام به أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والكوادر الإدارية والوظيفية في تعزيز صمود الجامعة في الفترة الماضية واستمرار العملية التعليمية والأكاديمية فيها.
ليختم بلفت الإنتباه إلى المجازر المروعة التي يتعرض لها أخواننا في غزة على يد الكيان الصهيوني الغاصب منذ بدء عملية طوفان الأقصى المباركة مواكدا على التفويض المطلق لقائد الثورة السيد / عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي يحفظه في اتخاذ القرارات المناسبة تجاه القضية الفلسطينية داعيا إلى المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

ليختم الحفل بتكريم الطلاب الأوائل بالشهادات التقديرية والدروع الرمزية.

حضر الحفل التكريمي الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / أحمد مذكور نائب عميد الكلية لشؤون الأكاديمية كما حضر الحفل مجموعة من موظفي وإداري الكليةوجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02pAx3pxxPbZXArZbK5fhexPJbmdSbK1jDg33EAigBxxLFLUhX8LJuBjrySH16dH33l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz