جامعة الحديدة : كلية الهندسة
الاعلام الجامعي
10ربيع ثاني/1445هجرية
25/اكتوبر/2023م

في إطار الأهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل رئيس الجامعة بالجانب التطبيقي والعملي لطلبة كلية الهندسة , وحرصها على ربط المخرجات بسوق العمل من خلال فتح قنوات التواصل وتبادل الخبرات
تم اليوم الاربعاء عقد اتفاق تعاون وشراكة مع شركة الالبان والاغذية الوطنية نادفوود ..يتضمن تعهد الشركة بتدريب طلبة مرحلة الخامس (حصرا) لقسمي الهندسة الكيميائية وهندسة الصناعات الغذائية ويتم ذلك من خلال تقسيم الطلبة الى مجاميع و بنفس آلية التعاون المعتمدة في الشركة اليمنية للمطاحن (السنابل) وشركة النفط الوطنية ..
وقع اتفاق التعاون عن الشركة المهندس نافع القرشي مسوؤل التدريب وعن كلية الهندسة عميد الكلية ..

من جانب اخر تم اليوم الاربعاء توقيع عقد تعاون مع الشركة اليمنية لتصنيع الالبان والمنتجات الغذائية (يماني) لتدريب طلبة المراحل الاخيرة (الخامس) لقسمي الهندسة الكيميائية وهندسة الصناعات الغذائية وبنفس آلية التعاون مع الشركات الاخرى ..
وقع عقد الشراكة والتدريب عن الشركة المهندس محمد درهم مدير المصنع وعن الكلية الاستاذ الدكتور جلال احمد العسكري رئيس قسم هندسة الصناعات الغذائية ..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid027W8JiqPdVo3uLAcugAXYQAEPTce3w4wmK6wCskN5xgYwvKpkdrf24G2yQGynpdRul&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz