جامعة الحديدة : زيارة علمية تطبيقية لطلاب قسم الهندسة الكيمائية بكلية الهندسة الى مصنع إسمنت باجل :

الإعلام الجامعي
17/ربيع ثاني/1445هجرية
1/نوفمبر/2023م

في إطار الأهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة ووفقا لبرنامج وخطط الكلية في الزيارات العلمية للمنشاءات ذات الإختصاص نفذ طلاب المستوى الثالث بقسم الهندسة الكيمائية في صباح يومنا هذا الأربعاء زيارة علمية تطبيقية لمصنع اسمنت باجل.

حيث تهدف الزيارة إلى التطبيق العملي لمادة صناعة الإسمنت والتعرف عن قرب على مراحله إنتاجه المتعددة والخامات الداخلة في التصنيع والتميز بين الأنواع المختلفة للأسمنت.
كما اطلع الطلاب على المعامل المختلفة في المصنع ومكائن الطحن وعلى العديد من المختبرات وأقسام الجودة ا فيه واستمع الطلاب إلى محاضرة تفصيلية لآلية العمل في المصنع.

كان في استقبال الطلاب المهندس / أحمد زوبر مدير التدريب بالمصنع والمهندس / محمد الحاج مسؤول الإنتاج والمهندس/ محمد غريب الخبير في تصنيع الأسمنت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid027TWV1rPqw4Rn55Ac7qsajcKiZVVHvsUTEHbWuEeuohAd8N2RqmPLCuQNg9Vrhz7jl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz