جامعة الحديدة :مركز التعليم المستمر بزبيد يحتفي بتخرج الدفعة السابعة من قسم المختبرات الطبية:

الإعلام الجامعي
الأربعاء 1445/4/17 هـ
الموافق 2023/11/1 م

تزامنا مع الملاحم الأسطورية التي يسطرها أبطال المقاومة البلسطينية في غزة ودعما المقاومة الباسلة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني ضد سكان غزة
وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة احتفت احتفى مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بزبيد بتخرج الدفعة السابعة من بقسم المختبرات الطبية (دفعة غزة ـ المسيرة المخبرية )

وفي الحفل رحب الدكتور / علي مصلح عميد كلية التربية ومركز التعليم المستمر بالحاضرين من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالكلية والمركز و الخرجين وأولياء أمورهم..
كما هنئ خريجي هذه الدفعة بهذا التميز في مشوارهم الدراسي وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.
مشيرا في كلمتهً على أهمية قسم المختبرات في خدمة المجتمع والحفاظ على صحته وسلامته من الأمراض والأوبئة.
لأفتا الإنتباه إلى أهمية زيادة الوعي لدى الخريجين بالمؤامرات التي تحاك ضد هذه الأمة وحملهم المسؤلية في المساهمة الفاعلة في تقدم الوطن وتحضره.
كما أشاد العميد برئاسة الجامعة لدورها الكبير في دعم الكلية والمركز والتطوير والتحديث في معامله التطبيقية.

من جانبه أكد الدكتور / أحمد نايف رئيس المختبرات للخريجين على أهمية الإلتزام بآداب وأخلاق المهنة الطبية وقبلها أخلاق الإسلام في التعاون مع المجتمع والإتقان في العمل.

في الوقت الذي عبر فيه الدكتور/ عمر أفلح رئيس قسم التمريض في كلمة أعضاء هيئة التدريس عن سعادته الغامرة بتخرج هذه الكوادر المؤهلة والمدربة و التي ستعمل على رفد القطاع الصحي بالخبرات في هذا التخصص.

تخلل الحفل إلقاء العديد من القصائد الشعرية والفرات الإنشادية ليختم بتكريم الخريجين والكوادر التدريسية والإدارية في المركز.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02pMShaq852okgerTGN2R7Bu1dDdLHz52bG4v6BhVYqZTgnRMsDUrLo1vXr7s85Rkdl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz