جامعة الحديدة : كلية الطب والعلوم الصحية تختتم الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادس بشعبة الطب البشري :

الاعلام الجامعي
24/ ربيع الثاني / 1445هجرية
الموافق 9 /نوفمبر /2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد ضيف الله أمين عام مجلس الإعتماد الأكاديمي اختتمت الكلية في صباح يومنا هذا الخميس الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادسة الدفعة السادسة والبالغ عددهم (64) والذي استمر خلال الفترة من 9/7 من الشهر الجاري في رحاب هيئة مستشفى الثورة العام.

وفي الختام رحب الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالحاضر من أعضاء مجلس الشورى وقيادة الجامعة وممثلي مجلس الإعتماد الأكاديمية.
مشيرا في حديثه أن الكلية تخطو خطواتها الأخيرة لنيل الإعتماد الأكاديمي لشعبة الطب والجراحة العامة ودعا إلى تظافر الجهود من الجميع لإنجاز ما تبقى من وثيقة الإعتماد.
من جانبه أكد رئيس الجامعة على أهمية سرعة الإنجاز فيما تبقى من الوثائيق لنيل الإعتماد الأكاديمي لشعبة الطب والجراحة العامة وعدم التواني في ذلك.
مشيدا بدور مركز الإعتماد في التعاون مع الجامعة من خلال تقديم الدعم الفني والمتابعة المستمرة لإنجاز الإعتماد للعديد من البرامج في الجامعة.

في الوقت الذي أشاد فيه الأستاذ الدكتور / محمد ضيف الله بصمود جامعة الحديدة وجميع كوادرها الأكاديمية والإدارية وطلابها في وجه العدوان والحصار والإستهداف المباشر لبناها التحتية
مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها جامعة الحديدة في مجال الجودة والإعتماد الأكاديمي ومنافستها لنظيراتها من الجامعات رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها جراء العدوان والحصار.

الجدير بالذكر تكون اللجنة الخارجية الممتحنة للطلاب من العديد من الكوادر المتخصصة من جامعة صنعاء وجامعة العلوم وهم الأستاذ الدكتور / فضل الوصابي والأستاذ الدكتور / عبدالرحمن الحرازي والدكتورة / حنان حسن علي والدكتور / ياسمين الحرازي والدكتورة / حبيبة مغلس والدكتورة/ قائمة فراس.

كما تكونت لجنة الإمتحان الداخلية من الدكتورة / حنان بالبيد رئيس قسم النساء والولادة بالهيئة والدكتورة / بدرية باوزير والدكتورة / هناء السقاف والدكتورة / أنيسة الحرازي والدكتورة / بشرى الوصابي والدكتورة / شذى السايس والدكتورة / نادية منصور.

حضر الختام الشيخ : حسن عبدالرزاق عضو مجلس الشورى والأستاذ الدكتور / فؤاد حسن عبدالرزاق المدير التنفيذي بمركز تقنية المعلومات والأستاذ الدكتور / عبدالله النهار عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة و الدكتور / محمد الهبل نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / محمد الحرازي رئيس شعبة الطب البشري والدكتور / مجيب سعيد رئيس كنترول الكلية والدكتور / محمد القحم رئيس قسم التدريب بهيئة مستشفى الثورة العام والدكتور / عمر الشيخ منسق الدائر السريرية بالهيئة والدكتور / سليم جار الله والدكتور / زين العابدين شرف والأستاذ / سهيل الهادي أمين عام الكلية والأستاذ / يسري فاروق المسؤل المالي بالكلية كما حضر التدشين مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية.
https://www.facebook.com/100063505403221/posts/pfbid0SxAd1eTjAni4as5GK8VMqK6zFhD4tc4YA8H3AqBoEgQrtbZ61GF5tq58PGFZA4Xql/?mibextid=Nif5oz