جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يتفقد عملية سير الإمتحان السريري لطلبة المستوى السادس بكلية الطب والعلوم الصحية :

الاعلام الجامعي
23/ ربيع الثاني /1445هجرية
الموافق 8 / نوفمبر /2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي للطلاب في جميع الأقسام والكليات تفقد الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في صباح يومنا هذا الأربعاء عملية سير الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادسة الدفعة السادسة والبالغ عددهم (64) والذي سوف يستمر خلال الفترة من 7/9 من الشهر الجاري في رحاب هيئة مستشفى الثورة العام.

وفي الزيارة أشاد رئيس الجامعة بعمادة الكلية و كوادرها الأكاديمية والإدارية لمستوى التظيم العالي والترتيب الجيد للعملية الأمتحانية وفق المقاييس والمعايير الدولية المعتمدة في مثل هذه الإمتحانات التطبيقية.
مشيرا إلى الصمود الأسطوري الذي سطره طلاب كلية الطب والعلوم الصحية رغم العديد من الصعوبات والعقبات التي واجهتم في مشوارهم الدراسي والتي يقع على رأسها حرمانهم من مبنى الكلية النموذجي جراء التدمير الذي تعرض له من قبل دول تحالف العدوان.
ليختم بلفت الإنتباه إلى الدور الكبير الذي قدمته رئاسة هيئة مستشفى الثورة لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية من خلال توفير القاعات الدراسية وخلق الفضاءات الرحبة للتطبيق العملي والميداني ودعا إلى توسيع هذه الشراكة بما يخدم الطالب والكوادر الأكاديمية في الجامعة.

حيث تكونت اللجنة الخارجية الممتحنة للطلاب من العديد من الكوادر المتخصصة من جامعة صنعاء وجامعة العلوم وهم الأستاذ الدكتور / فضل الوصابي والأستاذ الدكتور / عبدالرحمن الحرازي والدكتورة / حنان حسن علي والدكتور / ياسمين الحرازي والدكتورة / حبيبة مغلس والدكتورة/ قائمة فراس.

رافق رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عبدالله النهار عميد مركز التطوير وضمان الجودة والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة وكان في استقباله الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية و الدكتور / محمد الهبل نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / محمد الحرازي رئيس شعبة الطب البشري والدكتور / مجيب سعيد رئيس كنترول الكلية والدكتور / محمد القحم رئيس قسم التدريب بهيئة مستشفى الثورة العام والدكتور / سليم جار الله والدكتور / زين العابدين شرف والأستاذ / سهيل الهادي أمين عام الكلية والأستاذ / يسري فاروق المسؤل المالي بالكلية كما حضر التدشين مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0xFatqMthXmKVYcjfjExsgQu95vTYFuh1NZM4CRQvcUCVFkXaArJGzRij4rxmReMgl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz