جامعة الحديدة : كلية الفنون تدشن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023 /2024م :

الاعلام الجامعي
26/ ربيع الثاني /1445هجرية
الموافق 11/ نوفمبر /2023م

دشنت جامعة الحديدة وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والإشراف المباشر من الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة في صباح يومنا السبت إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023/2024 م بكلية الفنون الجميلة بأقسامها الثلاثة ( الفنون الإذاعية والتلفزيونية – التصميم الداخلي – التربية الفنية).

وفي التدشين أشاد رئيس الجامعة بمستوى التنظيم العالي والترتيب الجيد للعملية الإمتحانية من خلال تكييف القاعات و توفير الأجواء المناسبة للطلاب.
مؤكد على أهمية الإلتزام بمعايير. ومقاييس الجودة في الورقة الإمتحانية بحيث تتناسب مع القدرات المهارية والمعرفية والوجدانية للطلاب.
لأفتا الإنتباه إلى أن الجامعة رغم الصعوبات والعقبات التي تواجهها جراء العدوان والحصار حريصة على استكمال نصاب المحاضرات في جميع الكليات والأقسام قبل تدشين الإمتحانات فيها.

الجدير بالذكر تدشين الجامعة لإمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في كلية الزراعة وعلوم البحار والهندسة مطلع الأسبوع الماضي.

حضر التدشين وأشرف على الإمتحانات الأستاذ / قاسم القليصي أمين عام الكلية والأستاذ / عدنان الجبلي رئيس كنترول الكلية والأستاذة / سوسن مديرة شؤون الطلاب والأستاذ / محمد الشميري المسؤول المالي بالكلية كما حضر مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و رؤساء القاعات الإمتحانية والملاحظين فيها.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0riBUyrGNhGYcxQ8VuEcNDR2h9u6HeAGeXzQWRknj3sD3YERRK7jBgYiiCcxGUpc2l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz