جامعة الحديدة : كلية الطب والعلوم الصحية تواصل الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادس بشعبة الطب البشري :

الاعلام الجامعي
8 / جمادى الأولى / 1445هجرية
الموافق 21 /نوفمبر /2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد مخرجاتها وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والعلوم الصحية تواصل الكلية في صباح يومنا هذا الثلاثاء الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادسة الدفعة السادسة والبالغ عددهم (64) والذي سوف يستمر خلال الفترة من 23 /21 من الشهر الجاري في قسم الباطنية بهيئة مستشفى الثورة العام.

وفي لقاء مع أعضاء اللجان الإمتحانية أشاد الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بصمود طلاب الكلية و كوادرها الأكاديمية والإدارية رغم الإستهداف المباشر لمبنى الكلية من قبل دول تحالف العدوان .
مستعرضا العديد من الصعوبات والعقبات التي واجهتها قيادة الجامعة لإستمرار العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية في المقرات البديلة والمؤقتة بل تعدت ذلك إلى تطوير وتحديث مناهجها الدراسية وتجويد مخرجاتها بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.
كما أشار إلى أهمية الإعتماد الأكاديمي الذي تخطو الكلية خطواتها النهائية لتحقيقه و التميز والتفوق الذي يحققه خريجي الكلية على المستوى الوطني والمحلي.

الجدير بالذكر تكون اللجنة الخارجية الممتحنة للطلاب من العديد من الكوادر المتخصصة من جامعة صنعاء وهم الأستاذ الدكتور / احمد قايد سالم والأستاذ الدكتور / يحيى عبدالملك العزي والأستاذ الدكتور / رشاد عبدالغني عبدالرب والأستاذ الدكتور / أمين عبدالرب السروري ومن جامعة إب الدكتور /بشير علي مهيوب والدكتور /رضوان فاضل العودي

كما تكونت لجنة الإمتحان الداخلية من الأستاذ الدكتور / خالد عبدة الصلوي والدكتور /حسن سليمان والدكتور / ماهر معجم والدكتور / محمد محمد صلاح والدكتور / ايمن عبدالمجيد علوان والدكتور / رافت راشد المقطري والدكتور / محمد علي يوسف والدكتور / محمد عبدالله العنبري والدكتور / سليم جار الله والدكتور / احمد مهيوب والدكتور / فهد سهيل والدكتور / ياسر الاسودي.

أشرف على العملية الإمتحانية الدكتور / محمد الهبل نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / محمد الحرازي رئيس شعبة الطب البشري والدكتور / مجيب سعيد رئيس كنترول الكلية والدكتور / سليم جار الله والدكتور / زين العابدين علي شوقي والأستاذ / سهيل الهادي أمين عام الكلية والأستاذ / يسري فاروق المسؤل المالي بالكلية والأستاذ / عمر الشيخ منسق الدائرة السريرية بهيئة مستشفى الثورة العام كما حضر مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0RcxmmMjn5x4AZKhqo3yFrg1fmqTtNszAXcX5ombLhFaE3Lo5R624VhU86NiWx5y3l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz