جامعة الحديدة : وفد جامعة الضالع يختم زيارته لجامعة الحديدة :

الإعلام الجامعي
10/ جمادى الأولى / 1445هجرية
الموافق 23 / نوفمبر / 2023م

في إطار البرنامج الذي نظمته قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة للوفد الزائر من جامعة الضالع عقد بعد ظهر يومنا هذا الخميس اللقاء الختامي لقيادة جامعة الضالع ممثلة بالإستاذ الدكتور / علي سعيد الطارق رئيس الجامعة والوفد المرافق له لصياغة مسودة اتفاق تعاون والشراكة بين الجامعتين.

وفي اللقاء أعرب رئيس جامعة الحديدة عن سعادته البالغة لهذة الزيارة والتي تعكس في حد ذاتها تماسك وتلاحم الشعب اليمني وجبهته الداخلية بعيد عن الأصوات النشاز المنادية بالمناطقية والمذهبية والفئوية.
مستعرضا العديد من مجالات التعاون والشراكة بين جامعة الحديدة وجامعة الضالع في تبادل الخبرات الأكاديمية والزيارات بين الجامعتين والإشتراك في في العديد من ورش العمل والدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومنح كوادر جامعة الضالع الإمتيازات في التأهيل في العديد من برامج الدراسات العليا وتزويد جامعة الضالع بنسخ الأعداد السابقة من جميع المجلات العلمية التي أصدرتها الجامعة إضافة إلى أعفاء الباحثين من رسوم النشر في مجلات الجامعة وصياغة ذلك في مسودة واعتمادها بعد موافقة مجلس الجامعة.

من جانبه أثنى رئيس جامعة الضالع على الدور الكبير الذي قامت به قيادة جامعة الحديدة ممثلة في رئيسها في نجاح هذه الزيارة من خلال اكتساب العديد من الخبرات في الجانب الإداري والمالي وكيفية التعامل مع التحديات التي تواجه الجامعة من خلال عكس تجربة قيادة جامعة الحديدة.
مثمنا مجالات التعاون بين الجامعتين في المجالات الأكاديمية والدراسات العليا والبحث والنشر العلمي.

حضر الإجتماع الأستاذ الدكتور / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة ومجموعة من عمداء الكليات والمراكز بالجامعة و وفد جامعة الضالع الزائر للجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0Qog9KJrfcweX65VXrsySwRk867cW5fjwWDge7cpfL7DTUudzDjwLiFQYBiao8GXMl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz