جامعة الحديدة: مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية في الحديدة قسم القرآن وعلومه:

الإعلام الجامعي
٨ جماد أول 1445هجرية
٢٢ نوفمبر 2023م

في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالحراك العلمي والبحثي وإشراف الأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الإثنين المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: ( جهود الإمام ابن قدامة المتوفى (٦٢٠ه‍) في التفسير وعلوم القرآن من خلال كتابه المغني من بداية سورة مريم إلى نهاية سورة العنكبوت – دراسة تحليلية ) المقدمة من الباحث/ أيوب مهدي علي صالح العامري، المقيد في قسم القرآن وعلومه – كلية التربية في الحديدة.
تحت إشراف: أ.د. مصلح يحيى جزاز .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د. أحمد محمد قاسم مذكور – مناقشاً داخلياً – رئيساً
أ.د/ مصلح يحيى جزاز – المشرف – عضواً
أ.م.د/ حسن ناصر سرّار – مناقشاً خارجياً – جامعة حجة – عضواً
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة و ماتفردت و تميزت به في إثراء الموضوع الذي تناولته لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص قرآن وعلومه (التفسير وعلوم القرآن).

حضر المناقشة د.محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.م.د.يوسف العجيلي عميد كلية التربية في الحديدة، د. عبدالله محمد أحمد النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، وبعض من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، وطلاب الدراسات العليا وزملاء وأصدقاء وذوي الباحث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0cotXpr1iJFy277tjXEAejL2u83optV2A3H14HgvnRHxSHVYrcYUM1nuoCt3AAhWRl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz