جامعة الحديدة : رئيس الجامعة يتفقد سير عملية الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادس بشعبة الطب البشري في قسم الأطفال :

الاعلام الجامعي
16/ جمادى الأولى / 1445هجرية
الموافق 29 /نوفمبر /2023م

في إطار الإهتمام الذي توليه قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي خاصة في التخصصات الطبية تفقد الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومعه الأستاذ الدكتور / محمد سهيل عميد كلية الطب والجراحة في يومنا هذا الأربعاء عملية إجراء الإمتحان السريري لطلاب المستوى السادس الدفعة السادسة بشعبة الطب البشري والبالغ عددهم (64) والذي يجرى لليوم الثاني على التوالي بقسم الأطفال في رحاب هيئة مستشفى الثورة العام.

وفي لقاء عقده رئيس الجامعة مع أعضاء اللجان الممتحنة أكد على الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة الجامعة بكلية الطب والجراحة وتجويد مخرجاتها من خلال تحديث المناهج الدراسية وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فها والإرتقاء بها إلى الإعتماد الأكاديمي على المستوى الوطني.
مشيدا بالصمود الذي رسمه منتسبوا الكلية في ظل الإستهداف الممنهج لمبناها الرئيسي وإخراجه عن الخدمة والإنتقال إلى المقرات البديلة والمؤقتة.
لأفتا الإنتباه إلى أن الجامعة و وفق خططها الإستراتيجية مستمرة في النهوض بالكلية والجانب التطبيقي فيها و توفير المستلزمات والمحاليل والأجهزة والدمى الحديثة للتطبيق العملي لطلابها ولتضاهي بذلك الكلية ومخرجاتها قريناتها على المستوى العربي والأقليمي.

الجدير بالذكر تكون اللجنة الخارجية الممتحنة للطلاب من العديد من الكوادر المتخصصة وهم الأستاذ الدكتور / أحمد علي شمسان والأستاذ الدكتور / محمد مهيوب العصار والأستاذ الدكتور / عبده صالح القدسي والأستاذ الدكتور / احمد صالح هدنة والأستاذ الدكتور / عبدالحكيم علي الصلوي والأستاذ الدكتور / طه النائب.

كما تكونت لجنة الإمتحان الداخلية من الاستاذ الدكتور / نجيب ملهي والأستاذ الدكتور / فؤاد معجم والدكتور /حمود هديش والدكتور / فؤاد مشهور والدكتور / عبدالرحمن القدسي والدكتور / فوزي القادري والدكتور / غسان الحوري والدكتور / عبدالكريم علي علي.

أشرف العملية على العملية الإمتحانية الدكتور / محمد الهبل نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / محمد الحرازي رئيس شعبة الطب البشري والدكتور / مجيب سعيد رئيس كنترول الكلية والدكتور / سليم جار الله والدكتور / زين العابدين علي شوقي والدكتور / نجيب عثمان والأستاذ / سهيل الهادي أمين عام الكلية والأستاذ / يسري فاروق المسؤل المالي بالكلية والأستاذ / عمر الشيخ منسق الدائرة السريرية بهيئة مستشفى الثورة العام كما حضر مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02bauXKUa9fMUZ5WKtDia97eqNsUFnCiuaodwpyyKRtTmsZjxWnuUbyH6VNbAkqsX3l&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz