جامعة الحديدة: صدر العدد الرابع من مجلة أبحاث الصادرة عن كلية التربية الحديدة.

الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة.
صدر العدد الرابع من المجلد العاشر من مجلة أبحاث التي تصدرها كلية التربية الحديدة. وقد ضم هذا الإصدار مجموعة قيمة من الأبحاث المنتمية إلى العلوم الإنسانية لباحثين وباحثات من اليمن وخارجه.
وقد أشار الاستاذ الدكتور أحمد مذكور مدير تحرير المجلة إلى أن صدور هذا العدد جاء متزامنا مع حصول المجلة على معامل التأثير والاستشهادات المرجعية العربي (أرسيفArcif – الأردن) للعام الثالث على التوالي ضمن فئة العلوم الإنسانية وقدره: 0.0849 في تقدم واضح عن العام الماضي الذي كان آنذاك: 0.0101.
وكذلك حصول المجلة على معامل التأثير العربي (القاهرة) وقدره 2.52.
وصرح الاستاذ الدكتور يوسف العجيلي رئيس التحرير بأن المجلة تسعى بوتيرة عالية نحو تحقيق مزيد من النجاحات على المستوى المحلي والعربي والدولي من خلال تنفيذ خطوات عملية مدروسة للارتقاء بالمجلة بعد أن أكملت عامها العاشر منذ تأسيسها.
مشيرا إلى أن ما تحققه المجلة هو نتيجة دعم وإشراف مباشر من الاستاذ الدكتور محمد الأهدل رئيس الجامعة الذي يولي البحث العلمي اهتماما خاصا ضمن تحقيق أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ٢٠٢٥م.
وللاطلاع على البحوث المنشورة في المجلد العاشر (العدد الرابع) من المجلة يرجى زيارة الرابط الآتي:
https://site.abhath-ye.com/?p=9451
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02s7MdbXYyFm41366JSBpkweJYCgdZKz5fbJGQnGxpaWGEtC3wYbq7v31qpr2YGy5dl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz