جامعة الحديدة : كلية الشريعة والقانون وملتقى الطالب الجامعي بستقبلون وفد من ملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب :

الإعلام الجامعي
10 / جمادى الآخرة / 1445هجرية
الموافق 23 / ديسمبر / 2023م

في إطار الزيارات المتبادلة بين الجامعات اليمنية وبمتابعة الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة وحضور الأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون استقبلت الكلية وملتقى الطالب الجامعي في يومنا هذا السبت وفد من ملتقى الطالب الجامعي بجامعة إب في مقر الكلية بالحرم الجامعي الرئيسي الواقع على خط الدريهمي.

وفي الزيارة رحبت عميدة الكلية بالوفد الزائر من جامعة إب مستعرضة في حديثها التدمير الممنهج الذي تعرض له الجامعة جراء العدوان والحصار مما أخرج مبنى الكلية عن الخدمة ونزوح الطلاب منه إلى مقرات بديلة مؤقتة.
كما أشارت إلى الصمود الأسطوري الذي سطرته الجامعة في مواجهة هذا العدوان بل تعدت ذلك إلى تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى التعليمي والأكاديمي لتصل إلى مرحلة التعافي وعودة العديد من الكليات إلى الحرم الجامعي الرئيسي ومنها كلية الشريعة.

من جانبه عبر الأستاذ / محمد علي أمين عام كلية الحقوق بجامعة إب عن سعادته البالغة بهذا الزيارة وحفاوة وكرم الإستقبال من طلاب وأكاديمي جامعة الحديدة.
مشيدا بصمود طلاب وأكاديمي وإداريي الجامعة في وجه العدوان والحصار والآثار الكارثية والتدميرية الناتجة عنها حتى أصبحوا مضربا للصمود والثبات بين الجامعات الأخرى.

أستقبل الوفد الزائر الأستاذ / إبراهيم جعفر مدير شؤون الطلاب بالكلية والطالب / وائل الحرفي مسؤول الأنشطة بملتقى الطالب الجامعي وجمع غفير من طلاب الكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0apUK3GV4Rxkym11gWTYsXKz6hyMKQ5k9v5HM3H1xMeDerkoqPAWM9HBjFtF7XAbil&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz