جامعة الحديدة : رئيس الجامعة في زيارة تفقدية لكلية التربية ومركز التعليم المستمر بزبيد :

الإعلام الجامعي
15/ جمادى الأخرة / 1445هجرية
الموافق 28 / ديسمبر / 2023م

في إطار السعي الحثيث من قيادة جامعة الحديدة للإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية في كليات ومراكز الجامعة قام الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في صباح يومنا هذا الخميس بزيارة تفقدية لكلية التربية ومركز التعليم المستمر بمديرية زبيد جنوبي المحافظة.

وفي اجتماع رئيس الجامعة مع قيادة الكلية والمركز بأستراحة الكلية ناقش العديد من القضايا والمواضيع والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى الإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية في الكلية والمركز وإعادة تأثيث وتأهيل المرافق التطبيقية فيها.
كما استمع رئيس الجامعة إلى العديد من الصعوبات والعقبات التي تواجهها الكلية والمركز في ظل الظروف الغير مستقرة التي تعانيها البلاد جراء العدوان والحصار.

و الذي بدوره أكد على وقوف قيادة الجامعة مع الكلية والمركز من خلال توفير العديد من الإحتجاجات والأجهزة الحديثة وإعادة تأثيث وتأهيل العديد من المعامل التطبيقية فيها.
مشيدا بالدور الذي تقوم به عمادة الكلية والمركز وجمع الكوادر الأكاديمية والإدارية والوظيفية في تسير العملية التعليمية والأكاديمية بكل يسر ومرونة.
كما شدد رئيس الجامعة على أهمية إقامة البرنامج الثقافي الأسبوعي وتنظيم الفعاليات الثقافية والأنشطة التوعوية والمشاركات المجتمعية ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى.
لأفتا الإنتباه إلى أهمية الجاهزية العالية والإستعداد الكامل لأي تصعيد يقدم عليه العدو الأمريكي والصهيوني في المنطقة ورفع درجة الوعي لدى منتسبي الكلية بذلك.

كان في استقبال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / علي مصلح هائل عميد الكلية والمركز والدكتور / نبيل السلامي نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / عبدالرحمن السالمي نائب العميد للدراسات العليا والعديد من الكوادر الأكاديمية والإدارية والوظيفية بالكلية والمركز.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0dsBB2bV1aDn74NRj4ND8yLeq4qcuhMFFUyvEFHQ6SRnnjbjvzrAmovzxuvdfxBCQl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz