جامعة الحديدة: صدور العدد الثامن عشر ديسمبر 2023م من مجلة تهامة .

الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة.

صدور العدد الثامن عشر من المجلد التاسع ديسمبر 2023م لمجلة تهامة الصادرة عن نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الحديدة وهي مجلة علمية محكمة نصف سنوية متعددة التخصصات تستقبل البحوث في مجالات العلوم الطبية والتطبيقية والإنسانية المختلفة حيث ضم الإصدار الجديد سبعة بحوث لباحثين من جامعات يمنية مختلفة ومن جامعات غير يمنية.
هذا وتعد المجلة ضمن المجلات العلمية المميزة والتي لديها ترقيم دولي للنسختين المطبوعة والإلكترونية والتي تتلقى بحوثاً من مختلف الجامعات اليمنية والجامعات والمؤسسات الأكاديمية العربية وهو ما أعطاها ميزة الانتشار المحلي والإقليمي وهي مسجلة في منصة نظام المجلات المفتوحة (OJS) ويصدر هذا العدد متضمنا المعرف الرقمي DOI لكل بحث منشور وهو ما من شأنه أن يسهم في توثيقها وفهرستها على مستوى المجلات العربية.
وتضم هيئة تحريرها وهيئتها الاستشارية أساتذة وباحثون يمنيون وعرب مرموقين في مجالات النشر التي تغطيها المجلة وتحظى المجلة بالدعم والتشجيع والمتابعة من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ محمد أحمد الأهدل، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد حمد بلغيث . وتتبع إدارة المجلة نظام الإدارة الإلكترونية للمراجعة والنشر مما يتيح لها الوصول إلى مستويات أفضل بين مثيلاتها من المجلات وقد حرصت إدارة المجلة على توجيه خطابات شكر للمراجعين للبحوث والذين قدموا ملاحظاتهم العلمية القيمة على البحوث المرسلة بغرض التقييم والمراجعة وفق منهجيات ومعايير محددة.
يمكن الاطلاع على الأبحاث المنشورة في هذا الإصدار عبر الرابط الآتي:
https://ojs.tehama-journal.com/index.php/tehama-journal/issue/view/18
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0BCyp9hE3Pp2YCkDKcN7WdPYmTEASjd8X5REGnxvEEYedUdh1a7cr9YDbgcrAKyXnl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz