جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة :

الاعلام الجامعي
6 / رجب / 1445هجرية
الموافق 16 / يناير /2024م

في إطار الإهتمام الكبير الذي تولية قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة نوقشت في صباح يومنا هذا الإثنين مشاريع تخرج طلاب المستوى الرابع بقسم التصميم الداخلي في الورشة الفنية بمجمع الفنون الجامعي الواقع على خط المطار بالمحافظة.

وفي مراسيم التدشين للمناقشة أشاد عميد الكلية بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في دعم الكلية والنهوض بالمستوى العلمي والأكاديمي فيها.
مشيرا إلى أهمية هذه المشاريع في الرقي بالإقتصاد الوطني وفق التوجه العام للدولة في تطبيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة.
كما لفت الإنتباه إلى أهمية عقد الشراكات المجتمعية مع العديد الشركات الهندسية والجهات الرسمية المنفذة للمشاريع لترجمة مثل هذا التصاميم في الواقع ولتكون واجهة مشرقة للمحافظة واليمن بشكل عام.

تكونت لجنة المناقشة والتقييم من :
أ.م.د / محمد حامد المقري.
د. محمد الأحمدي.
أ.عزام يسر.
أ. قاسم القليصي

حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم و موظفي وإداري الكلية وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02YudpWdMmjM2PwngpoWqhdRvgpso1UauHovJexgdkzcmCadzYbQ4pwepR7xcSzSfil&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz