المجلس الطبي بالتعاون مع الجامعة يجري إمتحان الكفاءة الطبية للمتقدمين من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة لها :

الإعلام الجامعي
7 / رجب / 1445هجرية
الموافق 18 / يناير / 2024م

في إطار عقد الشراكات المجتمعية بجامعة الحديدة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الحامعة أجرى المجلس الطبي بالشراكة مع الجامعة في صباح يومنا هذا الخميس إمتحان الكفاءة الطبية ومزاولة المهنة لعدد ( 712 ) متقدم في أكثر من إثني عشر تخصص طبي من محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة لها في رحاب الحرم الجامعي الرئيسي الواقع على خط الدريهمي جنوبي المحافظة.

وفي تصريح للدائرة الإعلامية أشاد رئيس الجامعة بالتعاون المشتركة بين المجلس الطبي والجامعة في إقامة إمتحان الكفاءة الطبية ومزاولة المهنة على مدى الثلاث دورات الماضية لإجراء الإمتحان في الحديدة.
كما أكد في حديثه على أن قيادة الجامعة وجميع اللجان المكلفة بإجراء هذا الإمتحان حريصة على تطبيق أعلى المقاييس والمعايير الدولية المعتمدة في إجراء مثل هذا التقيمم.
مشيرا إلى أهمية مثل هذه الإمتحانات في تقييم الكفاءات الطبية العاملة في الميدان ومنح تراخيص مزاولة المهنة لهم لضمان كفاءة العمل الطبي والحفاظ على صحة وسلامة السكان في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار وتجدده بصور مختلفة.

أشرف على العملية الإمتحانية الأستاذ الدكتور / أحمد الزراعي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ / عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة ومجموعة من مدراء العموم و رؤساء القاعات الإمتحانية والملاحظين فيها من عمداء الكليات و وأكاديمي وموظفي وإداري الجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02icPxQgRj97rVxNc6PxAzkep6Ljtb4QKZeCeKXLycUwkqRfgpjQHNdSwiw7wFBLigl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz