جامعة الحديدة : زيارة علمية لطلاب قسم الهندسة الكيمائية إلى مختبر ومنشاءات شركة النفط اليمنية فرع الحديدة :

الإعلام الجامعي
13 / رجب / 1445هجرية
الموافق 24 / يناير / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وضمن الإتفاقية المبرمة بين جامعة الحديدة وشركة النفط اليمنية في مجال تبادل الزيارات والتدريب وتقديم الإستشارات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة نظمت الكلية في صباح يومنا هذا الأربعاء زيارة علمية لطلاب المستوى الرابع بقسم الهندسة الكيمائية إلى مختبر ومنشاءات شركة النفط اليمنية فرع الحديدة.

وفي الزيارة تم الإستماع إلى شروحات تفصيلية من المختصين في الشركة عن طبيعة العمل في تلك المختبرات والوظائف الرئيسية التي تقوم بها من أجل جودة المنتج.
كما طاف الطلاب بالمنشاءات النفطية واطلعوا عن قرب على أنواع تلك الخزانات وأنواع المواد المخزنة فيها وكيفية التفريغ فيها ومن ثم توزيع تلك المشتقات النفطية إلى المستهلك.

رافق الطلاب في الزيارة الأستاذ الدكتور / محمد طاهر معجم رئيس قسم الهندسة الكيمائية وكان في استقبالهم العديد من المختصين في الشركة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0kPAf9G1X3WaWhJgjUVdGEYzRNsjoPzcUWZbiFrogm4vJCwmXdpabRXHDpijqk2dGl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz